آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل مداهمة قاعة أفراح بحي البساتين وتوقيف مالكيها و زوجين من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي

تفاصيل مداهمة قاعة أفراح بحي البساتين وتوقيف مالكيها و زوجين من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي

داهمت السلطات الأمنية بمدينة مكناس، زوال يومه الإثنين، قاعة أفراح على مستوى حي البساتين، واعتقلت عشرة أشخاص، من بينهم مشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا بصدد الإعداد لحفل زفاف متحدين إجراءات حالة الطوارئ.

وحسب مصادر للموقع، فقد قامت السلطات المحلية والأمنية، بتوقيف عشرة أشخاص من بينهم مالك قاعة للأفراح التي تبين أنها غير مرخصة، إلى جانب زوجته، وشخصين آخرين من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم نقلهم جميعا إلى مقر الدائرة الأمنية قصد التحقيق معهم واتخاذ المتعين في حقهم.

 

وحسب نفس المصدر، فالموقوفون كانوا بصدد الاستعداد لتنظيم حفل الزفاف وفي انتظار المدعوين، حيث ينتظر أن تتم إحالتهم على النيابة العامة المختصة، للبت في المنسوب إليهم من تهم، وعلى رأسها خرق حالة الطوارئ الصحية.

 

من جهة أخرى، كشف مصدر للموقع، أن الهدف من وراء تنظيم الحفل رغم وجود قرارات تمنع ذلك في إطار الإجراءات الوقائية لحالة الطوارئ، هو حصد أكبر عدد من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق أرباح مادية، حيث راهن منظمو الحفل على التقاليد والعادات التي تميز الأعراس المكناسية لتحقيق ذلك.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : برلمان.كوم
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-04-06 00:04:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك